آليات التجارة الإلكترونية وآثارها على الصادرات

مدة البرنامج       :  12 ساعة

عدد المحاضرات   :  3 محاضرات

 

 

-  خدمات قطاع نقطة التجارة الدولية المجانية ( ترويج إلكترونى – فرص

 

تجارية – معلومات تجارية – دراسات أسواق – تدريب صغار المصدرين

 

والمنتجين " نشر الوعى التصديرى" – مناقصات – معارض )

 

 

-  استخدام الأنترنت فى النفاذ للأسواق الخارجية .

 

 

-  الأساليب  الحديثة فى تسويق المنتجات و التعريف بالفرص التسويقية من

خلال المعارض بالداخل و الخارج .

 

 

-  الشروط والإجراءات الواجب توافرها لإتمام عمليات تصدير المنتجات للخارج .

 

 

-  المزيج التسويقى .