إدارة التوريدات

 

تقوم الإدارة بعمل الآتي:

 

 

1 - صرف جميع طلبات الإدارات من أدوات كتابية ومكتبية مما يساعد على سرعة الإنجاز وعدم توقف العمل.

 

2 - إعداد الجرد السنوي ومطابقته بدفاتر المراجعة.

 

3 - إعداد كشوف سنوية بما تم صرفه من خلال المخازن وكذلك إعداد كشوف بما هو مطلوب مخزون منه.

 

4 - صرف المطلوب من المخازن كعهد شخصية وإعداد كشوف بذلك وتجديدها.

 

5 - عمل جميع إجراءات عمليات الشراء بأنواعها وذلك بما يتفق وقانون المناقصات والمزايدات رقم 89 لسنة 1998 وتعديلاته.

 

6 - عمل الاشتراكات بجميع أنواعها والمطلوب اشتراك الغرفة فيها وتجديدها في ميعادها.

 

7 - تجديد عقود الصيانة على مستوى الغرفة بأختلاف أنواعها.

 

8 - إعداد  أوامر التوريد للجهات المختلفة.

 

9 - رئاسة لجان الفحص الخاص بأعمال الشراء.

 

10 - إمساك الدفاتر والسجلات التي ينص عليها قانون المناقصات والمزايدات.

 

11 - عمل المستحقات الخاصة بعقود الصيانة بعد إعداد التقرير الخاص بها من إدارة شئون المبنى تمهيداً للصرف.