غرفة القاهرة تنشئ نادي ومستشفى لـ"التجار"

Bookmark and Share

الأربعاء - 6 نوفمبر 2013 - 12:14 ص

newphoto

 

 

أعلنت غرفة القاهرة التجارية أنها تترقب حالياً  انتهاء وزارتي "الإسكان"و "الصناعة والتجارة الخارجية"  من إجراءات تخصيص أرض نادي التجار والموافقة على المستشفى التي ترغب الغرفة في إنشائهما لخدمة التجار, صرح بذلك المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة.

 

وأوضح العربي أن هناك اتصالات مستمرة مع الوزارتين  من أجل الانتهاء من إجراءات المشروعين حتى تستطيع الغرفة الدخول في الأعمال الإنشائية لهما  خلال الفترة المقبلة .

 

وأضاف أن وزير الصناعة والتجارة الخارجية منير فخري عبد النور و الدكتور إبراهيم محلب وزير الإسكان قد وعدا  بإنهاء الإجراءات الخاصة بالمشروعين  مشيداً  بتفهم الوزيران  للمشروعين  ومدي إفادتهما للتجار من النواحي الاجتماعية والصحية .

 

وأكد العربي إن وزيرا  الصناعة والإسكان يرغبان في المساندة لكل القطاعات الاقتصادية ودورهما ملموس في الفترة الحالية متوقعاً أن يتم الانتهاء من إجراءات نادي ومستشفي التجار خلال الايام القليلة المقبلة خاصة أن الوزيران دورهما واضح في مساندة الغرف التجارية ويؤمنان بما تقدمة سواء للمواطنين أو الاقتصاد القومي للبلاد.

 

ولفت رئيس الغرفة  إلى أنه فور الانتهاء من تخصيص أرض النادي والموافقة على مشروع المستشفى ستبدأ الغرفة في الإجراءات الإنشائية الفعلية للمشروعين خاصة وإنهما  من مطالب التجار الاساسية حيث إن النادي يمثل دوراً إجتماعياً وثقافياً  مهما والمستشفي تعد إستكمالا لمشروع الرعاية الصحية الذي تم تفعيلة منذ بداية هذا العام  ويستفيد منه التجار حالياً.