إبراهيم العربي :سيارات النقل مستمرة في العمل بعد التنسيق مع الداخلية

Bookmark and Share

الأثنين - 24 يونيه 2013 - 1:25 م

newphoto

 

 

قال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة أن سيارات النقل مستمرة في عملها خلال الأيام المقبلة  لنقل البضائع إلى الأسواق للحفاظ علي احتياجات المواطنين خاصة في 30 يونيو.

 

وأشار العربي في تصريح أن قرار استمرار جمعيات نقل البضائع في العمل جاء بعد التنسيق بين الغرفة ووزارة الداخلية وتشكيل (غرفة عمليات) ضمت الوزارة والغرفة وجمعيات النقل تستهدف  تسهيل حركة البضائع من أماكن انتاجها إلى منافذ التوزيع حتي تحافظ الأسواق علي المعروض بها من السلع خاصة خلال أحداث 30 يونيو الجاري.

 

وأضاف  العربي  أن جمعيات النقل  ستكثف من نقل البضائع  خلال هذه الايام حتى تكون هناك وفرة منها  داخل الأسواق تحسباً لأي ظروف قد تطرأ مشيراً إلى ضرورة تكثيف الأمن  لتأمين الطرق بشكل يجعل هناك طمأنينة لدى أصحاب جمعيات النقل مما يساعدهم علي التواصل في عملهم للحفاظ علي استقرار الأسواق والأسعار بها.

 

وكشف رئيس الغرفة أن استجابة وزارة الداخلية لمطلب الغرفة بضرورة تشكيل غرفة عمليات  داخل مقر الغرفة لتأمين حركة السلع إلى الأسواق كان له دور كبير في رغبة أصحاب سيارات النقل في الاستمرار في العمل حيث تم عقد اجتماع داخل الغرفة أمس ضم ممثلين عن وزارة الداخلية (الأمن العام والمرور) ومباحث التموين وجمعيات النقل من مختلف المحافظات وتم بحث الموضوع من جميع جوانبه وتم تشكيل غرفة عمليات لمراقبة وتسهيل كافة الأمور الخاصة بنقل السلع في الفترة المقبلة مؤكداً علي أن جمعيات النقل ستستمر  في العمل  لأخر لحظة ما لم تتدخل ظروف خارجة عن أرادتها .

 

وأضاف أن غرفة العمليات  من مهامها الأساسية المساعدة في حل أي مشاكل قد تحدث في الفترة الحالية وخلال 30 يونيو المقبل ومتابعة  السلع بالاسواق.