م.إبراهيم العربي يؤكد أهمية الدور الإجتماعي وإنعكاسه على المجتمع والمؤسسات

Bookmark and Share

الأربعاء - 22 مارس 2023 - 1:57 م

newphoto

 

 

أكّد السيد المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة ورئيس الإتحاد العام للغرف التجارية على أهمية الدور الإجتماعي وما له من مردود إيجابي على المجتمع بشكل عام ، وداخل المؤسسات بصفة خاصة.

 

جاء ذلك خلال إحتفالية غرفة القاهرة التجارية التي أُقيمت أمس الثلاثاء تحت رعايته بمناسبة عيد الأم ، وكرم خلالها السيد المهندس ابراهيم العربي عددًا من موظفات وموظفي الغرفة الذين بلغوا سن التقاعد ، بجانب عدد من الموظفات والموظفين في قطاعات وإدارات الغرفة المختلفة .

 

ووجّه رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية التهنئة لكل موظفات وموظفي غرفة القاهرة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

 

وشهدت الإحتفالية الكرنفالية فقرة عرض مسرحي للأطفال ، والتي أشاد بها الحضور كما تخلل الإحتفالية توزيع بعض الهدايا وإلتقاط بعض الصور التذكارية مع المهندس إبراهيم العربي الذي أصر كعادته وحبه للأطفال على إلتقاط بعض الصور التذكارية معهم ، مُشيدًا بما قدموه من عرض مسرحي خلال الإحتفالية.

 

وشدّد السيد المهندس إبراهيم العربي على أهمية إستمرار هذا الدور المجتمعي ، والحرص على زيادته خاصة ، حيث إنه يؤدي إلى تقارب أنماط الشخصيات المختلفة ويزيد من الترابط بين كافة العاملين بالمؤسسات ، وهو ما ينعكس بالإيجاب على التعاملات بين الجميع ، الأمر الذي بالتبعية يعود بالنفع على أداء هذه المؤسسات.