شعبة الكوافير توقع بروتوكول "دورات تصفيف الشعر" مع وزارة التضامن

Bookmark and Share

الثلاثاء - 6 فبراير 2018 - 11:55 ص

newphoto

 

 

وقعت شعبة الكوافير فى غرفة القاهرة، بروتوكول تعاون "دورات تصفيف الشعر" ومهنة التجميل للشباب والفتيات مع وزارة التضامن الاجتماعى بمقر الوزارة، وذلك بحضور الدكتورة نيفين القباج مساعد أول وزير التضامن ومحمود الدجوى رئيس الشعبة، وخالد مصطفى الأمين العام لغرفة تجارة القاهرة، وعاطف سعد مدير أكاديمية غرفة القاهرة بالإضافة إلى دينا طارق مدير إدارة التدريب بالأكاديمية وبعض أعضاء الشعبة  .

وتستمرالدورات النظرية لمدة شهر فى مقر أكاديمية التجزئة بالغرفة التجارية بالقاهرة، على أن يتبعها التدريب العملى بمقرات وزارة التضامن بداية من أوائل مارس القادم.

 

 

ومن جانبها قالت نيفين القباج مساعد أول وزير التضامن: إن بروتوكول التعاون مع شعبة الكوافير يعد أول بروتوكول من نوعه مع إتحاد الغرف التجارية، ونرحب بمزيد من البروتوكولات مع الشعب التجارية الأخرى وسنقدم فرص دعم فى التدريب وما بعده وهناك دعم مادى للمتدربين قدر المستطاع ، ونعمل شراكة جديدة مع القطاع الخاص ورجال الاعمال ، ونتطلع لتنفيذ التجربة على مستوى المحافظات ونسعد بتقديم الدعم لأى طلبات تقدم للوزارة.

 

 

وأضافت نيفين القباج: نسعى لتغيير صورة الوزارة و لسنا فقط وزارة غلابة ، ولكن نمثل ايضا الراغبين فى العمل ، وبذلك ننتقل من الحماية الى الإنتاج والعمل ، والتدريب مرتبط بالمهن وهو موجه لأى فرد يتقدم للوزارة ، ونقدم قصارى الجهود للدعم سواء مادياً أومعنوياً.

 

 

وأكد الدجوى رئيس شعبة الكوافير أن الهدف من البروتوكول ليس التدريب فقط ولكن تخريج طالب متدرب ، وتوفير فرص عمل مع القطاع الخاص وتوفير قروض عن طريق الوزارة ، وكذلك الحد من الدروات التدريبة غير الرسمية المنتشرة حالياً ، وأوضح الدجوى أن المتدربين سوف يحصلون على شهادات معتمدة من اتحاد الغرف التجارية ووزارة التضامن ووزارة الخارجية.