بروتوكول تعاون مشترك بين غرفتي القاهرة وكوسوفا

Bookmark and Share

الأحد - 31 مارس 2013 - 12:25 ص

newphoto

 

 

تستعد غرفة القاهرة التجارية لاستقبال وفد من غرفة كوسوفا التجارية خلال شهر أبريل لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بهدف خلق فرص للاستيراد والتصدير والاستثمار جاء ذلك بعد زيارة بكر إسماعيل (ممثل الغرفة التجارية لجمهورية كوسوفا) لغرفة القاهرة هذا الأسبوع.

 

وقال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة  إن ترتيب لقاءات بين أصحاب الأعمال في الجانبين وعقد لقاءات ثنائية بينهم في مختلف الأنشطة من أهم العوامل التي ستؤدي إلى خلق لغة تعاون تجارية مشتركة.

 

وأضاف العربي أن غرفة القاهرة على استعداد كامل لاستقبال وفد من أعضاء غرفة كوسوفا لتوضيح الأنشطة المتاحة في السوقين وتوقيع بروتوكول تعاون مشترك مع غرفة كوسوفا لتنشيط العلاقات التجارية في الفترة المقبلة.

 

وأشار إلى أن توقيع البروتوكول يستهدف تشكيل وفود من الغرفتين وتبادل الزيارات والخبرات ووضع كافة الأنشطة في السوقين أمام رجال الأعمال من الجانبين لتحديد الأنشطة التي تناسب كل سوق لزيادة عملية التصدير والاستيراد.

 

وأكد أن غرفة القاهرة ستشكل وفد من تجارها لزيارة غرفة  كوسوفا  عقب انتهاء زيارة وفد كوسوفا وتوقيع البروتوكول المنتظر.

 

ودعا العربي كافة الجهات الاقتصادية المصرية  لحضور  لقاء وفد كوسوفا  لبحث فتح علاقات اقتصادية واستثمارية جديدة في المرحلة المقبلة لدعم اقتصاد البلاد.

 

وقال بكر إسماعيل إن رجال الأعمال في كوسوفا لديهم الرغبة في زيارة مصر وفتح علاقات تجارية واستثمارية مع نظائرهم المصريين  خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد أن غرفة كوسوفا ستشكل وفد يتكون من 15 عضواً لزيارة  غرفة القاهرة وتوقيع بروتوكول تعاون مشترك خلال شهر أبريل  لتنشيط العلاقات الاقتصادية  مؤكد أن اللقاءات المباشرة بين رجال الأعمال في البلدين ستكون من أهم العوامل لدعم العلاقات بينهم.