غرفة القاهرة تشكل "شعبة النقل"...الشيخ رئيسا و"بولس ويعقوب"نائبين

Bookmark and Share

الأحد - 9 أبريل 2017 - 9:0 ص

newphoto

 

 
 
 كتب : فيصل عبد العاطي
 
شكلت غرفة القاهرة التجارية، مجلس إدارة شعبة النقل الدولي ،والشحن والتفريغ والخدمات اللوجيستي ؛ لدورة تستمر لمدة 4 سنوات قادمة ، تبدأ من أبريل الجاري ،وحتي نفس الشهر من عام 2021.
 
 
وجاء أيمن عبد المنعم محمد احمد الشيخ رئيسا ، وخالد أديب عبده بولس وأشرف شهات ميخائيل يعقوب ،نائبين اول وثان ، بينما جاء عمرو محمد امين محمد الحسيني سكرتيرا عاما للشعبة .
 
 
وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة ، إن تشكيل هذه الشعبة يأتي ضمن خطة الغرفة لتنمية القطاعات المختلفة ؛من خلال وجود الشعبة  ممثلة لهذا القطاع تتحدث بإسمة وتعبر عن مشاكلة ومقترحات الحلول المناسبة لها، وتضعها أمام مجلس إدارة الغرفة لمناقشتها مع الجهات المعنية المختلفة .
 
 
وأضاف شكري ، إن هناك مجموعة شعب نوعية  يتم تشكيلها أو أعادة تشكيل مجالس إدارتها حاليا بالغرفة ؛ بهدف الحفاظ علي الانشطة المختلفة ؛ حيث إن هذه القطاعات تمثل كمشروعات صغيرة ومتوسطة القاعدة الاساسية للاقتصاد القومي ، الذي نستهدف دعمه ومساندته في الفترة القادمة.
 
 
من جانبه أشار ايمن الشيخ الرئيس الجديد للشعبة ، الي أهمية هذا القطاع ولذلك كان يجب إن يتم تشكيل شعبة خاصة به ؛لمناقشة كافة المشاكل التي تواجهه والسعي الي  حلها من خلال مجلس إدارة الغرفة، كما إن تطوير العمل  بهذا القطاع سيكون هدف أساسي للشعبة في خطة عملها خلال المرحلة القادمة .
 
 
يذكر ان اختيار أعضاء مجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها جاء بالتزكية ودون اللجوء الي صندوق الاقتراع الانتخابي