مصطفى حامد أميناً عاماً لغرفة القاهرة

Bookmark and Share

الخميس - 16 فبراير 2017 - 10:44 ص

newphoto

 

 

تهنئ غرفة القاهرة السيد الأستاذ / مصطفى حامد وذلك لنيله ثقة السادة أعضاء مجلس إدارة غرفة القاهرة فى تنصيبه أميناً عاماً ورئيساً للجهاز التنفيذى .

 

كلف مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، مصطفي حامد أمينا عاما ورئيسا للجهاز التنفيذي بالغرفة خلال المرحلة الحالية في خطوة لتجديد الدماء وزيادة الدور التنفيذي الذي تتطلبه المرحلة القادمة.

 

وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة إن هذا التكليف يأتي ضمن خطة الغرفة لتنمية وتطوير دورها في خدمة المجتمع التجاري والاقتصاد العام خاصة إن الفترة الحالية تتطلب جهودا مكثفة ودماء جديدة لتطوير التجارة الداخلية علي الصعيد الداخلي وفي نفس الوقت تنمية العلاقات مع المؤسسات الاقتصادية الخارجية .

 

وأضاف" شكري" إن هذا التكليف يأتي ايضا في إطار تحديث المنظومة الادارية ورفع الاداء العام للغرفة والتسهيل علي المواطن من حيث الخدمات وتنويعها  بما يؤدي في النهاية إلي تقديم خدمات  جيدة للمجتمع التجاري والسعي الي تطويرها بشكل دائم.

 

من جانبه قال مصطفي حامد إن الفترة القادمة تتطلب بذل مزيدا من الجهد من قبل الجهاز التنفيذي للغرفة وعمل حلقة وصل قوية مع مجلس أداراتها لتنفيذ الرؤية والخطط والاستراتيجة التي يضعها للغرفة ؛من خلال سبل مدروسة ونظام محدد ومعرفة دور كل فرد بجانب إن الغرف التجارية لها دور كبير لانها تمثل قطاعات مهمة تعتبر القاعدة الاساسية للاقتصاد بجانب التنسيق مع الاجهزة المختلفة في الدولة بحيث يتم تحقيق الهدف العام في إطار السياسة العامة للدولة.