الرئيس السيسي لوفد الأعمال الكورى : تذليل كل العقبات أمام عمل المستثمرين الكوريين فى مصر

Bookmark and Share

الخميس - 5 مايو 2016 - 1:59 م

newphoto

 

اِستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس جوهونج هوان، وزير التجارة والصناعة والطاقة بكوريا الجنوبية، على رأس وفد موسع من ممثلي مجتمع الأعمال الكوري، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، وطارق قابيل، وزير التجارة والصناعة.

 

وصرح  السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى  أكد على قيام الحكومة المصرية بتيسير عمل المستثمرين الكوريين في مصر، وتذليل العقبات أمامهم، في إطار الحرص على توفير البيئة المناسبة للأعمال والمُناخ الجاذب للاستثمارات المباشرة بما يساهم في تنشيط الاقتصاد المصري، وتوفير فرص العمل، فضلًا عن نقل التكنولوجيا والخبرات اللازمة؛ لتحديث قطاع الصناعة المصرية.

 

و من جانبه أكد وزير التجارة والصناعة والطاقة الكورى حرص بلاده على تفعيل وتنمية جميع أوجه التعاون بين البلدين ولاسيما على الصعيد الاقتصادي ، مضيفاً اهتمام الشركات الكورية بزيادة وتنمية أعمالها واستثماراتها في مصر.

 

كما أشاد الوزير الكوري بالإجراءات التي إتخذتها مصر، مؤخرًا بشأن تخفيف القيود المفروضة على الودائع الأجنبية بالبنوك المصرية، منوهًا بأثرها الإيجابي على عمل الشركات الكورية في مصر .