الغرف التجارية : افتتاح معرض أهلا بالمدارس بالقاهرة والمحافظات

Bookmark and Share

الأثنين - 2 سبتمبر 2019 - 11:0 ص

newphoto

 

 

 

أعلن السيد المهندس المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس الغرفة التجارية للقاهرة بالتعاون مع وزارات التموين، والتجارة والصناعة عن أفتتاح معرض ( أهلا مدارس ) في عدة مناطق متنوعة بمحافظة القاهرة وكافة المحافظات الأخرى .

 

 

وأشار سيادته إلى أن كافة الغرف التجارية  تنظم معارض أهلا مدارس و تراعي تغطية أكبرعدد من المناطق لمساندة المواطنين مع حلول الموسم الدراسي الجديد، مع مراعاة العنصر الجغرافي في اختيار المناطق في محافظة القاهرة  والمحافظات الآخرى ليتم تنظيم المعارض بها، سواء شعبية أو غير ذلك وخاصة التركيز على المناطق التي تحتاج المساندة الفعلية.

 

 

ولفت إلى جهود رؤساء وأعضاء الغرف التجارية على مستوى الجمهورية، وكذا جهود الوزارات والجهات المعنية ومسؤولي الغرف بالمحافظات من أجل تنظيم وإنجاح هذه المعارض، ودعم وتلبية احتياجات المواطنين في شراء مستلزمات المدارس.

 

 

من جانبه، أشار المهندس سامح زكي، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، إلى التنسيق لتنظيم معارض جيدة وفي مناطق متنوعة بالمحافظات ، بجانب المعرض الرئيسي الذي تنظمة الغرفة بالتعاون مع الجهات المعنية المختلفة بمقر الصندوق الاجتماعي.

 

 

وكشف أن عدد المعارض التي تم تجهيز بعضها يصل إلى 10 معارض متفرقة في ربوع القاهرة منها في مناطق «الساحل والمعادي وروض الفرج ومدينة نصر وحلوان والزاوية الحمراء وعين شمس» على أن تشمل هذه المعارض كافة مستلزمات المدارس بأسعار التكلفة لأنها من المنتج والمستورد مباشرة.

 

 

ونوه نائب رئيس غرفة القاهرة إلى أن الغرفة دائمآ ما تقوم بدور بارز ومتنوع في مختلف المواسم لإفادة المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة وتناسب احتياجات جميع المواطنين.