غرفة القاهرة تبحث إنشاء شركات وفروع جديدة

Bookmark and Share

الخميس - 25 يونيه 2015 - 11:22 ص

newphoto

 

 

يعتزم مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية في دورته الجديدة التي ستبدأ في يوليو المقبل ولمدة 4 سنوات اتخاذ بعض القرارات التي تهم تجار العاصمة والتي تحقق أكبر استفادة للتاجر من خلال خدمات جديدة ومتطورة.

 

 

صرح السيد إبراهيم العربي رئيس الغرفة أن المجلس الجديد يتطلع إلى تطوير شامل للتجارة في العاصمة مؤكداً أن أول قرارات المجلس بعد التشكيل ستكون إنشاء عدة فروع للغرفة في مختلف المناطق للتسهيل على التجار وتقريب الخدمات إليهم موضحاً أن من أهم تلك المناطق ستكون بالعاصمة الإدارية الجديدة, بجانب إنشاء شركات لخدمة التجارة خاصة بعد التعديل الأخير في قانون الغرف التجارية.

 

 

ومن جانبه أوضح السيد على شكري نائب رئيس الغرفة أن الخدمات لن تقتصر على إنشاء فروع للغرفة ومراكز تميز بها فقط ولكن تطوير وتنويع تلك الخدمات بما يحقق التنمية للتجارة بشكل عام وأكد أن خطة المجلس تتضمن استكمال المشروعات التي لم تتم خلال الدورة السابقة والتي منها نادي المحروسة وقاعة المؤتمرات بجانب تطوير أكبر لمشروع الرعاية الصحية.

 

 

وقال سيد النواوي عضو مجلس إدارة الغرفة أن خطة العمل الجديدة للمجلس مليئة بالملفات المهمة منها تطوير الأداء داخل الغرفة وتقديم مقترحات لتعديل أو تغير بعض القوانين المنظمة للتجارة مثل قوانين الضرائب والتأمينات للمحافظة على حق التاجر بجانب ذلك تنمية عملية الأستيراد والتصدير من خلال قاعدة بيانات سيتم عملها بالغرفة.